السبت، 26 يناير 2008

فلســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطين...؟




  • أنا ...........؟
    لا شيء...
    بربوع الأحزان...
    وطنا محتل...
    وعرضا مغتصب...
    انا يازمن.....
    فلسطين...
    لي إسم...
    وليس لي مطلقا عنوان...
    أنا الماضي...
    المثقل بجراح الذكري....
    أنا الحاضر...
    المسربل بدماء الغدر...
    أنا أرضا مجهوله الهويه...
    أنا فلسطين العربيه....
    أنا اللاوجود...
    في زمن الخيانه ...
    اللامحدود...
    أنا دمعه جريحه...
    عائدة من زمن...
    باتت فيه مذابح المشاعر...
    هي أقدار الشعوب...
    وأقداح الويسكي...
    والشمبانيا والفوديكا...
    وأمريكا بحانات العالم...
    نادلة لعوب...
    أه ياصلاح الدين...
    أصيبت عيناي بالعمي....
    وأنا أبكيك....
  • منذومئات السنين....
    أنا فلسطين ...
    وجرحا دفين...
    يسكن المدي الحزين...
    فهل يسمع اناتي...
    في أمتكم رجلا امين....
    أنا فلسطين...
  • قلب حزين
  • ودروبا مزقتها السنين
  • ونزف شعبا....
  • لا يبالي القتل والإبادة والتنكيل....
  • ونساء ثكلي....
  • وأطفال ذبحُوا....
  • بأيدي سفاحين....
  • أنا فلسطين....
  • يغتصبني المحتل....
  • وأنتم يا عرب صامتين....
  • الله أكبر يا عرب....
  • ألا يسمع ندائي....
  • بأمتكم رجلا أمين....
  • لك الله يا شعبي....
  • لقد ماتت المروءة....
  • في زمن سقيم....
  • لبيك صلاح الدين....
  • أنا أنتظرك في حطين....
  • حررني من الرجس....
  • وأجمع قلوب العرب....
  • وطهر نفوس الحاقدين....



    ليست هناك تعليقات: